الاحداث والنشاطات

إعلان المرشحين للفوز بالجوائز السنوية في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة المرشحين من أجل الفوز بالجوائز السنوية لهذا العام، وقد تم اختيار الاتحاد اللبناني لكرة القدم بالاضافة الى الاتحاد الطاجيكي والفيتنامي ضمن المرشحين لنيل جائزة افضل اتحاد وطني صاعد لعام 2017 وتمنح هذه الجائزة إلى أحد الاتحادات الوطنية تقديرا للجهود في الإدارة الاحترافية والحكم، وكذلك للمساهمات الكبيرة من أجل تطوير كرة القدم والترويج لها على كافة المستويات في البلاد.
وبعد الأخذ بعين الاعتبار تباين الاتحادات الوطنية من ناحية المرافق والموارد، وبهدف ضمان تقديم التقدير إلى أكبر عدد من الاتحادات الوطنية على الإنجازات في تطوير كرة القدم، فقد قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتبارا من عام 2013 تقديم ثلاث جوائز للاتحادات الوطنية. وتم تقسيم الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى ثلاث فئات، وهي: المتطورة، الصاعدة والطامحة.
 
وسيغادر نهار الاثنين 27 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017 وفد الاتحاد اللبناني الى العاصمة التايلاندية بانكوك لحضور المهرجان برئاسة رئيس الاتحاد السيد/ هاشم حيدر وامين عام الاتحاد السيد/جهاد الشحف علماً بأن الحفل السنوي يقام يوم 29 تشرين الثاني/نوفمبر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>