الاحداث والنشاطات

السيد هاشم يقطع الطريق على كل الذين يحاولون الاصطياد في الماء العكر

هاشم حيدر - رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدمجاء كلام نائب رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس السيد هاشم

حيدر خلال برنامج “سكور” على محطة “MTV” ليؤكد المؤكد ان السيد من طينة الكبار، من طينة رجال الدولة في الوسط الرياضي الذين هم قلة قليلة.

ليس غريباً على السيد المواقف الجريئة المتقدمة وهو صاحب اللمسة الهندسية الحرفية في العديد من المفاصل في الحياة الرياضية.

نعم، لقد قطع السيد الطريق على كل الذين حاولوا ويحاولون الاصطياد في الماء العكر في العلاقة بينه وبين رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية جان همام، فسقط كلامه برداً وصقيعاً على كل من كان يمني النفس بمواقف هجومية وانتقادات لاذعة، ليسمع كلاماً واضحاً وصريحاً وصادقاً عن العلاقة الاخوية والصداقة المتينة التي تربطه بهمام منذ سنوات ثم يصفه بالطاقة الرياضية الكبيرة ويوجه له تحية.

كما لم يتردد في وضع زيارته الى جبيل لتفقد “قرية ميشال سليمان الرياضية” في اطار “دعم ونشر لعبة كرة القدم في منطقة تفتقد اللعبة” ونقطة على السطر، وليس كما اراد البعض من صغار النفوس وضعها في اطار صراع ضيق صغير.

ليس غريباً على السيد حرصه على وحدة العائلة الرياضية، كيف لا وهو سيد المواقف.

نقلاً عن سبورت كلو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>