الاحداث والنشاطات

بدء العد العكسي للتصفيات الاسيوية لكرة القدم الشاطئية

 

بدأ العد العكسي لإنطلاق التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى مونديال البرتغال لكرة القدم الشاطئية بمشاركة 14 منتخب بعد إنسحاب المنتخب الفلسطيني وقد قسمت المنتخبات على 4 مجموعات.

 

المجموعة 1 وتضم قطر، عمان، بحرين،لاوس

 

المجموعة 2 وتضم اليابان، الصين، فيتنام والكويت

 

المجموعة 3 وتضم الامارات، اوزباكستان، والعراق

 

المجموعة 4 وتضم لبنان، ايران، وتايلند

 

يتأهل عن كل مجموعة فريقان الى الدور ربع النهائي، وعن القارة الاسيوية 3 منتخبات الى مونديال البرتغال، وتبدو حظوظ المنتخب اللبناني كبيرة نظرا لمجموعة متجانسة يمتاز لاعبوها بالخبرة والتكتيك العالي والمهارات الفردية المميزة، اضافة الى احد اساتذة اللعبة العالميين المدرب الايراني كريم مقدم وجهاز فني وإداري خبير.

منتخب الارز  سيواجه في أولى مبارياته المنتخب الايراني القوي الاثنين الثالث والعشرين من الجاري الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر السابعة بتوقيت بيروت على شاطىء كتارا، وايضا الثلاثاء في نفس التوقيت والمكان أمام منتخب تايلند.

المنتخب اللبناني أتم إستعداداته بحصة تدريبية خفيفة البارحة، حيث وضع المدرب الايراني اللمسات الاخيرة على تشكيلته، وأكد أن منتخب لبنان هو من الأقوى في هذه البطولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>