الاحداث والنشاطات

خسارة غير مستحقة للمنتخب اللبناني امام نظيره الايراني

Beach Soccer

خسر المنتخب اللبناني لكرة القدم الشاطئية في إفتتاح مبارياته ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال البرتغال بصعوبة أمام المنتخب الايراني بطل اسيا بهدفين لثلاثة في مباراة قوية، قدم فيها لاعبو منتخب الارز مستوى رائع وقوي جداً حيث تمكنوا من التقدم برأسية من أحمد جرادي عند الدقيقة السادسة، ومن بعدها حرم القائم المنتخب اللبناني من هدف ثاني وتألق الحارس الايراني في صد الهجمات الخطيرة ومنع جرادي وهيثم فتال ومحمد مرعي من مضاعفة النتيجة لينتهي الشوط الأول  لبنانيا.

ومع بداية الشوط الثاني سجل المنتخب الايراني هدف التعادل، وتابع الحارس الايراني تألقه ليحرم المنتخب اللبناني من التقدم مجدداً لينتهي الشوط الثاني بالتعادل.

 

بداية الشوط الثالث كانت قوية من قبل المنتخبين ولمن المنتخب الايراني هو من سجل هدفين متتاليين بعد طرد محمد مرعي من المنتخب اللبناني وتسببه بركلة جزاء تكفل بصدها الحارس المتألق محمد شكر.

 

وقبل نهاية المبارة بدقيقتين سجل الكابتن محمد حلاوي هدفا  من تسديدة لا تصد ولا ترد، لكن الوقت المتبقي لم يسعف المنتخب اللبناني فخرج خاسراً.

يذكر  ان حارس مرمى المنتخب الايراني اختير رجل المباراة كونه تصدى لاكثر من هدف لبناني مؤكد وان المنتخب اللبناني سيواجه غدا منتخب تايلند وفي حال الفوز يضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>