الاحداث والنشاطات

فوز ودي لمنتخب لبنان على باكستان

منتخب لبنان لكرة القدم امام باكستان 2014

في سياق استعداد منتخب لبنان لمواجهة تايلاند ضمن تصفيات كأس آسيا 2015 تمكن من الفوز على منتخب باكستان 3-1 اليوم الأربعاء على ملعب صيدا البلدي.

وسوف يلتقي منتخب الارز مع مضيفه التايلاندي في 5 مارس/آذار المقبل في مباراة حاسمة ضمن المرحلة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى الكأس القارية.

وتنفس المدير الفني الايطالي للمنتخب جوزيبي جانيني الصعداء بتحقيق فوز معنوي قبل المواجهة المرتقبة والتي سيبحث فيها عن أول فوز رسمي منذ تولي الاشراف على المنتخب اللبناني في يوليو/تموز الماضي. وهذه المباراة الثانية التي يفوز فيها المنتخب اللبناني بإشراف المدرب الايطالي بعد تغلبه على سوريا 2-0 في أغسطس/آب الماضي في مباراة ودية أيضاً.

وخاض جانيني المباراة بتشكيلة نصف إحتياطية بغية الوقوف على مستوى وجاهزية اللاعبين لا سيما الذين استدعاهم مؤخرا. وافتتح ظهير النجمة وليد إسماعيل التسجيل من تسديدة قوية من مشارف منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى للمرمى الباكستاني (7). وأضاف حسين عواضة الهدف الثاني بعدما حول الكرة برأسه إلى يمين الحارس اثر ركنية عن الجهة اليسرى نفذها عباس عطوي (16).

وقلص الباكستانيون النتيجة عبر كليم الله من تسديدة قوية من خارج المنطقة إستقرت في المقص الأيسر لمرمى الحارس لاري مهنا (18).

وعزز الاحتياطي محمد زين طحان فوز لبنان من تسديدة من داخل منطقة الجزاء إلى قلب المرمى بعد متابعته لكرة مرتدة من العارضة إثر تسديدة بعيدة من لاعب وسط العهد عباس عطوي (86).

وسيتوجه المنتخب اللبناني الأسبوع المقبل الى بانكوك لإجراء معسكر قصير قبل المباراة المنتظرة. كل التوفيق لابطال الارز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>