الاحداث والنشاطات

لبنان الأولمبي يقلب تراجعه إلى فوز أمام جزر المالديف

نجح منتخب لبنان الأولمبي لكرة القدم (دون 23 سنة) في كسب النقاط الثلاث من مباراته أمام نظيره المالديفي، إثر فوزه عليه بنتيجة 2 -1 في مسقط، ضمن الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الأولى لكأس آسيا للمنتخبات الأولمبية المقررة في قطر خلال كانون الثاني المقبل، التي تؤهل بدورها لدورة ريو دي جانيرو الأولمبية 2016. فتصدّر المجموعة في ضوء تعادل البحرين وعُمان بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما، علماً أن المجموعة تضم أيضاً منتخب العراق.

وسيلعب لبنان والعراق غداً الأربعاء (الثالثة والنصف بتوقيت بيروت)، يلي ذلك مباراة جزر المالديف والبحرين (السادسة والنصف بتوقيت بيروت).

وعانى منتخب لبنان حتى الدقيقة الـــ65 حتى عادل ألكس خزاقة النتيجة ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 78، علماً أن منتخب المالديف تقدّم منذ الدقيقة الثالثة بواسطة كابتن الفريق محمد عرفان.

وعموماً نشط المنتخب اللبناني في الشوط الثاني وإستطاع إمتصاص الأستبسال المالديفي وقدّم الصورة المتوقعة منه، وتسيّد وأهدر مرات، فضلاً عن فرص أخرى عدة لاحت له في الشوط الأول ولم تستثمر.

وإعتبر المدير الفني لمنتخب لبنان الإيطالي جوسيبي جانيني أن لاعبيه أدركوا الموقف وخرجوا من مصيدة المالديف الذي كافح طويلاً، وكان نداً وقدّم عرضاً جيداً، متوقعاً أن يزعج باقي منتخبات المجموعة.

كما أشار جانيني إلى أن لاعبيه تخلّصوا من إرباك البداية متجاوزين المفاجأة، ولعبوا بذهنية مختلفة خصوصاً في الشوط الثاني فضمنوا الفوز. وهو حافز إيجابي يجب البناء عليه في المباريات المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>