الاحداث والنشاطات

هاشم حيدر يشكر المنتخب ويؤكد الإستمرار في دعمه

هاشم حيدر صورة رقم 17

نقلاً عن موقع الجديد: شكر رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر لاعبي منتخب لبنان وجهازه الفني على الجهد الذي قدموه في تصفيات كأس آسيا 2015 رغم عدم تأهل المنتخب إلى نهائيات البطولة “إلا أنه أصبح منتخباً منافساً”.

وقال حيدر في إفتتاح جلسة اللجنة التنفيذية في الإتحاد اللبناني لكرة القدم أنّ ما قدمه المنتخب يجب أن يشكل حافزاً لمواصلة التقدم وبذل قصارى الجهد لتصبح كرة القدم اللبنانية في المصاف الآسيوية الأولى. وأشار حيدر إلى أنه تمّ تأمين مبلغ 75 مليون ليرة لبنانية لدعم المنتخب.

وقررت اللجنة التنفيذية عقد جلسة عند الساعة الخامسة من مساء الأربعاء 19 آذار الحالي مخصصة لوضع خطة مستقبلية لكافة المنتخبات الوطنية على المدى الطويل.

ووافقت اللجنة على المشاركة في تصفيات بطولة آسيا 2016 تحت 22 سنة التي ستشكل مرحلة التصفيات التمهيدية لدورة الألعاب الأولمبية.

وتم تسمية السيد محمود الربعة لحضور إجتماع الجمعية العمومية العادية للجنة الأولمبية اللبنانية الذي سيقام عند الساعة الثالثة من بعد ظهر السبت 15 آذار الحالي في فندق هيلتون بسن الفيل، كما تم تسمية السيدين محمود الناطور وباسل العود محكمين لدى محكمة التحكيم الرياضية الدولية.

واعتذر الإتحاد عن عدم المشاركة في بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم للسيدات التي ستقام بين 15 و25 نيسان المقبل في الأردن.

ووافق الإتحاد على المشاركة في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة التي ستقام بين 1 و13 حزيران المقبل في قطر، وفي بطولة العرب للناشئين تحت 17 سنة التي ستقام بين 20 تشرين الأول و10 تشرين الثاني في قطر.

ووافق الإتحاد على إقامة معسكر تدريبي لمنتخب لبنان لكرة القدم للصالات بين 26 و29 نيسان المقبل في فييتنام في إطار إستعدادات المنتخب لبطولة آسيا التي ستقام بين 30 نيسان و10 ايار المقبلين في فييتنام.

كذلك تم الموافقة على إقامة مباراتين وديتين بين منتخب لبنان لكرة القدم للصالات ونظيره المصري في 1 و3 نيسان المقبل في بيروت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>